تسوق من الانترنت

إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 30 مارس 2016

موقع تعليمي تقني هادف يحتوي على أقسام مختلفة

Http://shabakat-noor.com

موقع شبكة نور التعليمية

موقع تعليمي تقني هادف يحتوي على أقسام مختلفة

مثل شروحات اللغة الإنجليزية و دورة الكمبيوتر والانترنت

ومقالات فكرية كما يزودكم باخر أخبار التسجيل في الجامعات

وأيضا شرح نظام نور المركزي.

والموقع يتشرف باستقبال استفسارتكم

ومتابعته لمعرفة كل جديد ف اخبار الدورات والجامعات

تفضلوا يزيارتنا

Http://shabakat-noor.com
ـــــــ

ندعمك لتحقق أهدافكُ E Connect mart للتسويق الالكتروني والدعاية الالكترونية

ندعمك لتحقق أهدافكُ

E Connect mart للتسويق الالكتروني والدعاية الالكترونية

لا تمتلك ثمن حملة كافية للاعلان فى الجرائد او التلفزيون فالتكاليف باهظة
أو عندك شركة أو مصنع أو مكتب
أو موقع على الإنترنت
ومحتاج دعاية
متتعبش نفسك

عايز تغير إعلانات الوسيط والأهرام والأخبار
جرب دعاية الإنترنت شوية نتيجتها حلوة ومضمونة
• اعلاناتك هتروح لناس كتيرة على الفيس بوك .


• اعلاناتك هتبقى على المواقع الاكثر مشاهدة على الانترنت .
• اعلاناتك هتروح لعناوين البريد الالكترونى للشركات والافراد .
• اعلاناتك هتبقى فى المنتديات .
• اعلاناتك هتكون بالصور .

• نضمن لك اسم كبير للشركة على الانترنت .
* اذا قام اى شخص بالبحث عن اى منتج من منتجاتك او عنوان شركتك فى محركات البحث فسوف يجدها فى مواقع كثيرة وفى الصفحات الاولى
كل هذا يتم بعد عمل دراسة وافية عن خدمتك من خلال عقول متميزة ومتخصصة في مجال الدعاية الإعلان .


تصميم اللوجو والشعارات الخاصة بشركتك .
لا يمكن أن نجعل خدماتنا تقف عند أي حدود ، فالنجاح يتطلب الكثير من العمل و المثابرة ، و لا يسمح لنا بالوقوف
لكنها تبدأ بلحظة طرح المهتم استفساره
للاستفسار والتعاقد

اتصل بنا
المبيعات
01155559093

01008715164

او ابعتلنا علي
( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
http://econnectmart.com/
http://ar-egy.blogspot.com/
او ابعتلنا رسالة علي صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/ONNEET/

(E Connect mart)
متتعبيش نفسك

الاثنين، 28 مارس 2016

قصة نجاح خالد مع شركة اوبشن رالي

قصة نجاح خالد مع شركة اوبشن رالي

حتى تفهم كيف يعمل سوق الفوركس سوف نحكي لك قصة التاجر "خالد"
ان خالد هو تاجر جديد في سوق تجارة العملات الاجنبية يحكي لنا قصته سريعا عن اول يوم بدأ فيه تجارته في هذه السوق

ويقول رأيت اعلان عن شركة اوبشن رالي optionrally وعن دورة تعليمية وانه يمكنني المتاجرة في تبادل العملات الاجنبية من خلال الانترنت فاشتد اعجابي بالفكرة فتعلمت في الدورة التعليمية وتدربت على ماتعلمته من خلال البرنامج التجريبي لمدة شهرين .
وكنت قد عرفت ان هناك 3 انواع من الحسابات الاسلامية في شركة اوبشن رالي optinrally تختلف وفقا لحجم الايداع :
· حساب ميكرو Micro قد يبدأ بايداع 25$ ويمكن فيه فتح صفقات بـ 1000 ورقة من العمله للصفقة الواحدة والنقطة الادنى تحسب ب 10 سنت .

· حساب مصغر Mini قد يبدأ بايداع 100$ ويمكن فيه فتح صفقات ب 5000 ورقة من العملة للصفقة الواحده فأكثر والنقطة الادنى تحسب ب50 سنت .
· حساب قياسدي standard قد يبدأ بايداع 2000 $ ويمكن فيه فتح صفقات بـ 100.000 ورقة من العملة للصفقة الواحده فأكثر والنقطة الادنى تحسب بـ 10 دولار.

وبعد ان فتحت حساب اسلامي مع شركة وساطة ووقعت الاتفاقيات معها عن فتح حسابي القياسي وتم فتح الحساب خلال 24 ساعة اودعت به مبلغ 10.000 دولار
وفي اليوم التالي استيقظت الساعة 08:0 صباحا بتوقيت مصر وكان اول يوم لي للمتاجرة في الفوركس عن طريق شركة اوبشن رالي بدأت اطلع على اخبار السوق وحددت اهم التقارير الاقتصادية التي ربما تؤثر على زوج عملة اليورو/دولار الذي نويت المتاجرة عليه عندما تفتح بورصة المانيا في التاسعه صباحا .

قررت ان اشتري اليورو ( اي ابيع الدولار الامريكي بالتبادل مع شراء اليورو) ربما حوالي الساعه العاشرة صباحا بتوقيت مصر ، وذلك في حالة اذا صدر خبر تقرير العمالة والتوظيف الذي انتظره ان يأتي افضل بكثير عن سابقه في الشهر الماضي بالنسبة لعملة اليورو ، وكما يتوقع محللين السوق هذه النتيجة للخبر ، اما اذا صدر التقرير سيء عن اليورو فسأبيع اليورو ( اي شراء الدولار بالتبادل مع بيع اليورو)


كانت الساعه حوالي 9 صباحا فقمت بتحليلاتي التقنية لزوج العملة ورأيت ان اتجاه اليورو افضل نحو الصعود ومن المحتمل ان يكون اليورو هو الاقوى لهذا اليوم ....
ولما جاءت الساعه العائرة صدر التقرير اكثر من الممتاز لليورو ، نعم حالتي النفسية الان اكثر راحة فاصبحت اثق في تحليلاتي الاخبارية والتقنية ، وبدأت بادخال امر شراء لليورو مقابل الدولار الامريكي وحددت حجم الصفقة وكان حجم اللوت ب 100.000 $ تمويل على الهامش التي وفرتها لي شركة الوساطة من البنك بحساب اسلامي بدون فوائد ، ومن رصيدي كان هناك هامش الامان على الصفقة هو 1000$ لحين انتهاء الصفقة بعدها يرد لي قيمة هامش الامان ويعود للشركة قيمة التسهيلات لترجعها الى البنك بدون فوائد.

ووضعت اوامر وقف الخسائر على الصفقة بحدود 30 نقطة ، واعلم جيدا ان هذا التوقيت هو ذات درجة متوسطة الخطر لانه وقت صدور اخبار .
كان فارق السبريد بين سعر الشراء والبيع 3 نقاط على زوج EUR/USD وكنت ادخلت امر شراء عند سعر 1.3420 وحددت هدفي الربحي حتى 1.3450 ولحسن الحظ تحرك الزوج اكثر من 25 نقطة في دقائق ، وتوقفت الحركة وبدأ السعر في الهبوط قليلا ب10 نقط وكان يمكنني ان اقوم بفتح صفقة جديدة ولكن هذه المرة ببيع اليورو واربح هذه ال10 نقاط لصالحي لكني فضلت ان استمر حسب الاتجاه الصاعد مع اليورو ولا اقف ضده .

وفجأه صدرت اخبار سياسية هامة لم تكن في صالح الدولار مما دفع سعر اليورو بقوة اعلى فجعلت هدفي الربحي نحو 1.3470 بدلا من 1.3450
نعم كنت محظوظا هذا اليوم لقد وصل سعر اليورو حتى 1.3510 نعم لقد ربحت كثيرا ربحت حوالي 50 نقطة كل نقطة ب10 دولار كان صافي الربح هو 500 دولار وكان من الممكن ان اربح اكثر اذا كانت الصفقة عند 1.3510 لكني متمسك بقواعد استراتيجيتي التي تدربت عليها ولن اغيرها ،، لن اطمع ابدا ..

كانت هذه قصة " خالد " يبدو منها ان العملات تتحرك بشكل قوي خاصة وقت صدور الاخبار وحت وقت الاخبار السياسية ومن كلامه واضح لنا انه كان يمكنه ان يشتري ويبيع في نفس الوقت لانه يتعامل فيما يعرف بالازواج وهذا على خلاف سوق الاسهم الذي تكون في الصفقة اما شراء فقط او بيع فقط ولكنه فضل ان يتاجر مع اتجاه السوق.


ـــ

تطبيق الفانوس – دليل العرب الشامل والكامل في تركيا – مميز مفيد جدا وشامل ومجاني

تطبيق الفانوس – دليل العرب الشامل والكامل في تركيا – مميز مفيد جدا وشامل ومجاني


تركيا، بلد عريق بحضارته وتاريخه، آخرها الخلافة العثمانية الإسلامية، تزخر هذه البلاد بالكثير من المناطق الرائعة، جزء منها في قارة آسيا والجزء الآخر في أوروبا، مما يجعلها بحق مقصد لكثير من محبي السياحة، لكن طبعا سيكنون بحاجة إلى دليل ومساعد، وهنا، يأتي تطبيق الفانوس ليقدم هذه الخدمة للعرب سواء كانوا سياحاً أم مقيمين أم مستثمرين، حيث يعتبر الفانوس أهم مرجع للعرب في تركيا لاحتوائه على الأقسام الآتية:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تطبيق الفانوس دليل العرب في تركيا – لأجهزة الأيفون والأندرويد


– دليل الفانوس: يحتوي أكبر دليل للشركات العربية في المجالات الخدمية (عقار، سياحة، تجارة، تحويل أموال) والتعليمية (جامعات حكومية، جامعات خاصة، معاهد عربية، مدارس عربية) والصحية (مشافي عامة، مشافي خاصة، مراكز طبية) كما ويحتوي أهم المعالم السياحية في تركيا عموما واسطنبول خصوصا. بالإضافة إلى أهم المولات وأسواق الجملة والمجمعات الصناعية. يحتوي الدليل أيضا شبكة المواصلات في اسطنبول والمطارات في تركيا عموما وغيرها مما يهم العرب.
لكل نشاط في دليل الفانوس صفحة (بروفايل) لعرض لمحة عن النشاط ومعلومات التواصل وأوقات الدوام. وكل هذه الأنشطة تظهر بشكل قائمة أو بشكل خريطة مرتبة حسب الأقرب من الموقع الحالي لمستخدم التطبيق اعتمادا على نظام GPS.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفانوس دليل العرب تركيا


– العروض العقارية في الفانوس: للشركات العقارية حصرا في دليل الفانوس ميزة إضافية وهي إدراج عروضها العقارية بمختلف أنواعها (شقق، فلل، أراضي، محال تجارية) تظهر هذه العروض في قسم العروض العقارية مع فلتر متخصص حسب كل قسم. كما يمكن لأصحاب الحسابات الفردية نشر عروضهم في السوق العقاري ضمن نافذتي (عروض الأفراد، والسكن الطلابي). يمكن استعراض محتوى هذا القسم بشكل قائمة أو على الخريطة مرتبة حسب الأقرب أيضا.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمتجر الفانوس

– متجر الفانوس: متجر الفانوس موجود من أجل تمكين المستخدمين من تبادل الأغراض الجديدة والمستعملة في مجال (السيارات، المفروشات، الأجهزة التكنولوجية، الهواتف النقالة، الاكسسوارات).
يتميز الفانوس بإمكانية إجراء محادثات نصية بين الأعضاء ومع أصحاب العروض دون وسيط، بل ومع إمكانية الترجمة من كافة لغات العالم إلى العربية أو الانجليزية أو التركية وبحسب لغة هاتف المستخدم.
لمتابعة آخر أخبار التطبيق:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفانوس دليل العرب في تركيا


هذه بعض مزايا تطبيق الفانوس فقط لا غير، وإلا فالتطبيق يحوي العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك العثور عليها لوحدك من خلال استخدام التطبيق، وننصحكم بمشاهدة الفيديو التالي:
تطبيق الفانوس متوفر باللغات العربية، الانجليزية، والتركية، وهو مجاني ومتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام Android أو iOS
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .
نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 14-03-2016)
النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.6 (ظهر في تاريخ 10-03-2016)
الحجم باجهزة ابل: 108 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)
الحجم باجهزة الاندرويد: 21 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
تحميل للأيفون:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المطور : Ilanex
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السعر : مجانا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إضغط هنا لتنزيل التطبيق
تحميل للأندرويد:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المطور : ؤ°lanex Pazarlama ve Reklam
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السعر : مجانا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إضغط هنا لتنزيل التطبيق





السبت، 26 مارس 2016

شركات نقل الاثاث بالدمام

شركات نقل الاثاث بالدمام تعبر من اهم الاشياء التي يحتاج اليها الوطن السعودي لكثرة عملية التنقل من مكان الي مكان لذالك فاننا وفرنا افضل شركة نقل اثاث وعفش بالدمام والخبر والقطيف والجبيل
انشركة نفل اثاث بالدمام تعمل علي توفير افضل المميزات والخدمات اثناء عملية نقل الاثاث او العفش من مكان الي مكان اخر حيث اننا نعمل في منطقة الدمام علي توفير افضل الفنيون المتخصصون في عملية فك الااثاث وخاصة المكاتب والشركات التي تتنقل من مكان الي مكان لكثرة عملها اننا نعمل في الدمام علي الخبرة والامانة اثناء عملية النقل
شركة نقل اثاث مكتبي بالخبر تعبر شركتنا من افضل واجود الشركات في عملية نقل الاثاث المكتبي وايضا الاثاث المنزلي في الخبر حيث انها توفر الكثير من الخدمات والمميزات اثناء عملية نقل الاثاث ومن اهم مميزات شركتنا توفير افضل واجود انواع خمات التغليف حيث اننا تعمل علي تامين جميع اغراض المنزل وخاصة الاغراض المنزلية
شركة نقل اثاث بالقطيف يعتبر نقل الاثاث بالقطيف من الي القطيف من الاشياء المهمة لان مدينة القطيف معرضة لضغوض عمل حيث ان معظم الشركات تنتقل من كطان الي مكان اخر لذالك قررت شركتنا شركة نقل اثاث بالدمام العمل علي توفير شركة نقل اثاث بالقطيف لنقل الاثاث المنزلي وايضا الاثاث المكتبي فلاتتردد عملينا العزيز بالاتصال علي افضل شركة نقل اثاث بالقطيف والدمام والخبر
شركة نقل اثاث بالجبيل تعتبر شركتنا شركة نقل اثاث وعفش بالجبيل من الشركات المحترفة والمميزة والمشهورة بعملية النقل مع الفك والتغليف والتركيب بالجبيل البلد وايضا الجبيل الصناعية نحن نعبر عن خدماتنا بالعمل وليس بالكلام عزيزي العميل نحن نعمل علي توفير الراحة التامة اثناء عملية نقلك للاثاث
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقل اثاث بالدمام
نقل اثاث بالخبر

نقل اثاث بالقطيف
نقل اثاث بالجبيل
نقل اثاث بالاحساء

تعتبر شركة نقل الاثاث بالدمام من اهم الشركات الرائدة في مجال نقل الاثاث بالدمام والخبر والجبيل فلاتتردد بالاتصال علي شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

للتواصل :
رابط الموقع : http://www.abyath.com/
للتواصل علي الـ وتس اب (0542065086)

موقع الطبيب نت موقع طبي فيه صفحات ثابتة تشرح أهم الأمراض الشائعة


موقع الطبيب نت موقع طبي فيه صفحات ثابتة تشرح أهم الأمراض الشائعة
التي تهم أي شخص بأسلوب بسيط وبعيد عن التعقيد في المصطلحات الطبية


وقسم آخر عن الأعراض المرضية ومسبباتها
وقسم عن الأدوية شائعة الإستعمال من تركيب وطريقة الإستعمال وجرعاتها وتأثيراتها الجانبية وعلاقتها بالحمل


والموقع شخصي يكتب فيه طبيب متخصص
يمكن الإستفادة من تجربته من خلال التعليقات أو صفحة التواصل
الموقع يتم تزويده بشكل دوري بمواضيع جديدة حسب تعليقات أو طلب الزوار فهو متجدد دوماً

شرفنا بزيارتك لنا والاطلاع علي المعلومة ومشاركتها من الغير لتعم الفائدة
وعلي استعداد تام للرد على استفساراتك ف المجال الطبي

ويتم الرد عن طريق متخصصين
http://altabeebnet.com

موقع الطبيب نت هو طبيبك الشخصي الذي يعمل علي استفساراتك طوال ال 24 ساعة


ـــــــــــ


الجمعة، 25 مارس 2016

شركة اي بي سي لميتد الشركة المتطوره والاكثر تطوراً بالمملكة العربيه السعودية


شركة اي بي سي لميتد الشركة المتطوره والاكثر تطوراً بالمملكة العربيه السعودية

. حيث ان الشركة تقدم خدمات منزلية مميزه في مجال تنظيف المنازل والقصور والفيلل بالرياض
والشركة تتمتع بحرفية ومهارة يشهد لها كل من تعامل معها مما جعلها تكسب اسم وشهيره عند عملاءها الكرام
وذلك لما لاحظه عملينا العزيز من مصداقيه ومهارة وتنفيذ ما وعدنا به بجودة كبيرة في العمل


وتشمل الاعمال التاليه
تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف فلل
شركة تنظيف شقق
كما انها ايضاً شركة نقل اثاث بالرياض متخصصة
و شركة مكافحة حشرات بالرياض فعاله
كما تعتبر شركة صيانة مكيفات بالرياض مبدعه

وتسعى الشركة لتقديم اجود الخدمات المنزلية دوماً. كما ان اسعارها منافسة جداً مقارنة باسعار شركات التنيظف بالرياض و شركات نقل الاثاث بالرياض و شركات مكافحة الحشرات بالرياض.
حيث تستخدم العديد من افضل واجود انواع المعدات الامريكية والادوات والالات والاجهزه الحديثه والمواد الاكثر فعاليه والعماله المدربه على مستويات عاليه جداً وذلك تحت اشراف هندسي وفني من قبل اداره الشركة مباشرةً.

اطلب خدمات شركة اي بي سي فانت الرابح الاكبر فقط جربو خدماتها اليوم فهي جديره باهتماماتكم ولها بصمتها الخاصة التي ترسم الابتسامه لدى جميع عملائها الكرام.

. تاسست شركتنا عام 2009م ومنذ تاريخ تاسيسها حققت العديد من الجوائز والشهادات واستحصلت على شهادة التصنيف من لجنة تصنيف المقاولين بالرياض عام 1431هـ
. وذلك في مجال تشغيل وصيانة ونظافة المباني .


وقد خصصت الشركة فريق عمل متكمل للرد على اتصالاتكم واستفساراتكم على مدى 24 ساعه وذلك على الارقام التاليه :
الرقم الموحد 920001364
الجوال 0501144066

الموقع http://www.apclmtd.com
نتشرف بخدمتكم دايما ونسعي الي رضا العميل وتلبية مطالبه



ـــــــــــ

في دبي هل تبحث عن افضل الفرص الاستثمارية والسكنية ؟

في دبي هل تبحث عن افضل الفرص الاستثمارية والسكنية ؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في هذ الاعلان المختصر ستتمكن من الاضطلاع بشكل شامل عن جميع الفرص الاستثمارية والسكنية الممكنة في دبي

1- يوجد شقق استثمارية سكنية في منطقة اكسبو دبي استلام عام 2018 تبدأ من 350 الف درهم للاستديو و 550 الف درهم للغرفة وصالة و مليون ومائتين الف درهم غرفتين وصالة يوجد إمكانية الاقساط

2- يوجد فلل سكنية 3 و 4 و 5 و 6 غرف استلام عام 2018 تبدأ من مليون وستمائة الف وبالاقساط

3- يوجد شقق سكنية جاهزة خلف ابن بطوطة مول غرفتان تبدأ من مليون واربعمائة وثلاث غرف تبدا من مليون وثمانمائة

4- يوجد شقق سكنية استثمارية استلام عام 2017 في منطقة مدينة دبي الرياضية تبدا من 530 الف درهم للاستديو و 830 الف درهم للغرفة وصالة بالاقساط

لاتتردد بالاتصال والاستفسار بشكل مفصل عن العرض الذي يناسبك :
00971555785757




ــــــــ

الخميس، 24 مارس 2016

قصة نجاح يحيى حمزة مع شركة اوبشن رالي optionrally

قصة نجاح يحيى حمزة مع شركة اوبشن رالي optionrally

اليوم سوف نتحدث مع واحد من المعلمين الاجتماعين ليشاركنا تجربتة الشخصيه كتاجر ومعلم اجتماعي. تحدثت الى الغورو الاجتماعي يحيى حمزه، وإليكم مجريات اللقاء:
اسمه يحيى حمزه.
عمره 25 عاماً.


خريج كلية آداب، جامعة عين شمس، قسم الجغرافيا.
يهوى علوم الحاسوب، لذلك يدرس حالياً الشبكات من خلال دورات سيسكو ومايكروسوفت.
يكتب تحاليل ممتازة في قرارات البيع والشراء لعملات محددة.
وإليكم ماقالة يحيى:


1- كيف سمعت عن الفوركس وتاجرت به، ومتى انضممت الى شركه اوبشن رالي optionrally ؟
انضممت لشركة اوبشن رالي optionrally منذ عام 2009، بعد اتصال هاتفي من الأخ علي مدير القسم العربي في اوبشن رالي optionrally ، سألني خلاله عما اذا كنت ذا خبرة بالمجال ام لا .. طلبت منه بعض الوقت لأدرس الموضوع، وبعد ذلك بشهور انضممت اوبشن رالي optionrally ، ثم تركتها حوالي سنة لأعود بعد ذلك وألتقي بسهى وفاطمة اللتان شجعتاني على الانضمام لركب المعلمين الإجتماعيين في اوبشن رالي optionrally.

2- هل انت من هواة الروافع المالية العالية ام المتوسطة ام المنخفضة؟
أفضل استخدام الرافعة المتوسطة في التداول اليومي، وفي حالة الاستثمار بعيد المدى أفضل الرافعة المنخفضة.


3- هل تجد أن التواصل مع ناسخيك مفيد؟ وكيف تشعر وانت ترد على استفساراتهم؟
التواصل مع الناسخين شيئ مهم جداً لكل من الناسخين والمعلمين الإجتماعيين على حد سواء. لأن كل معلم لديه استراتيجية تداول، ومن المهم أن يكون الناسخ على بينة من تلك الاستراتيجة حتى يكون هناك تزامن واستمرارية في عملية النسخ.

4- ماهي عملاتك المفضلة في التداول؟
العملات الرئيسية .. مثل اليورو دولار والاسترلينى دولار .. والفرنك دولار، والدولار الأمريكي مع الين اليابانى.

5- ماهي نصائحك للتجار الجدد فى اوبشن رالي optionrally ؟
محاولة الاستفادة من خبرات الآخرين والتواصل مع الأعضاء وفريق العمل.. حتى يكون جاهزاً للاستثمار بشكل سليم ..وحتى تتكون لديه خبرة سليمة في التعامل مع الأسواق.

6- هل انت من المقتنعين بالتحليل الفني ام الاساسي؟
الإثنان يكملان بعضهما البعض ..لا يمكنك العمل بواحد منهما بمعزل عن الآخر إلا في بعض الحلات الخاصة حيث يختلف التحليل الفني عن الاساسي، كما حدث للدولار
ين وكسر التحليل الفني ونقاط الدعم والمقاومة.
هذا حديثى مع يحيى الذي استمتعت واستفدت منه، واتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه أيضاً.
اتمنى لكم اسبوعاً مربحاً وطيباً!


محمد صادق
ملاحظة: ان الأداء السابق ليس مؤشرا لنتائج مستقبلية. هذا المنشور ليس بنصيحة استثمارية. تداول عقود الفروقات يشكل خطرا على رأس مالك.



ـــــ

يوروماتيك للتدريب والإستشارات الادارية

يوروماتيك للتدريب والإستشارات الادارية

قسم الدورات والبرامج التدريبية

تقدم يوروماتيك للتدريب والإستشارات الإدارية (EuroMaTech Training & Consultancy ) بفرعيها في امارة دبي الامارات العربية المتحدة ومدينة ليفربول المملكة المتحدة مجموعة من الدورات التدريبية , الندوات, وورش العمل والتي يتم اعدادها بأحدث المنهجيات والممارسات العالمية في هذا المجال ،وهذه الدورات,

والبرامج الحاصلة على اعتمادات مهنية دولية وتشمل الإدارة والقيادة وتطوير الذات، المالية، والمحاسبية، تنمية الموارد البشرية تدريب، العقود، والمناقصات، المشتريات، والمخازن، الصيانة والهندسة الفنية، الامن، والسلامة بكل مقومات الإبداع والتميز الذي يطمح إليها عملاؤنا،

عبر نخبة من المستشارين والمحاضرين والاطقم الإدارية المشهود لهم بالكفاءة والتميز، لتنفرد بذلك بخبراتها محليا وعالميا، وبقربها من واقع قطاع الأعمال ومشكلاته. ونقوم بتقديم خدمات الحلول التدريبية بأعلى مستويات الجودة والتميز،متمركزين حول عملائنا، في إطار وحدة الهدف الذي يربطنا معهم والذي يدور حول تعظيم المنافع من وراء الاستثمارات في الموارد البشرية، وتقوم يوروماتيك، بتقديم الاستشارات الادارية، الاستشارات الفنية، والاستشارات المالية، ادارة الموارد البشرية.


اقسام التدريب والتطوير
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في الإدارة والقيادة وتطوير الذات
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في المحاسبة والمالية
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في الموارد البشرية والتدريب
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في العقود والمتاقصات والقانونية
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في المشتريات والمخازن واللوجستية
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في البرامج الهندسية والصيانة
•دورات تدريبية ، ندوات وورش عمل في الأمن والسلامة

اقسام الاستشارات

الاستشارات في المجالات الادارية والمالية - Administrative & Finance Consultation
•إعداد الخطط الاستراتيجية للمؤسسات والهيئات
•إعداد وتطوير الهياكل التنظيمية وفق الاتجاهات والاستراتيجيات الحديثة
•تصميم أو تطوير الهياكل التنظيمية وفق النظريات الحديثة
•T.Q.M إعداد خطط الجودة الشاملة
•ISO تهيئة المؤسسات والهيئات للحصول على شهادة الجودة الشاملة

لمزيد من المعلومات زيارة
www.euromatech-me.com
www.euromatech.ae

الأربعاء، 23 مارس 2016

كيف تحول ما تمتلك من مهارات وأفكار إلى منتجات رقمية يمكن بيعها والترويج لها عبر الإنترنت ؟!

كيف تحول ما تمتلك من مهارات وأفكار إلى منتجات رقمية يمكن بيعها والترويج لها عبر الإنترنت ؟!

هل أنت مبدع في مجال ما ؟

هل أنت متمكن من مهارة معينة ؟ كالكتابة أو التصميم ، أو العروض التقديمية ، أو البحث ،
أو البرمجة أو التسويق أو غيرها من المهارات ؟


إذا كان الجواب بـ نعم ، فستجد في هذا الكتاب ما يمّكنك من تحويل ما تمتلك من مهارات لمنتجات رقمية يمكن بيعها والترويج لها .
وإن كان الجواب بـ لا ، فستجد في هذا الكتاب ما يدفعك لامتلاك المهارة ، والانطلاق لدخول عالم التجارة عبر الإنترنت وبالتحديد تجارة المنتجات الرقمية .

كتاب
(الاستثمار من خلال المهارات )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالكتاب يعرض كثير من الطرق للاستفادة من مهاراتك وأفكارك ، وكذلك يستعرض أمثلة حية ، لأناس
استطاعوا الاستفادة من مهاراتهم بأكثر من طريقة


فإذا كنت متمكن من مهارة معينة ؟ كالكتابة أو التصميم ، أو العروض التقديمية ،
أو البحث ، أو البرمجة أو التسويق أو غيرها من المهارات ؟

فستجد في هذا الكتاب ما يمّكنك من تحويل ما تمتلك من مهارات ، لمنتجات رقمية يمكن بيعها والترويج لها .
وإذا كنت غير متمكن من أي مهارة وغير متقن لأي فن *؟


فستجد في هذا الكتاب ما يدفعك لامتلاك المهارة ، والانطلاق لدخول عالم التجارة عبر الإنترنت وبالتحديد تجارة المنتجات الرقمية .
الكتاب متوفر على منصة أسناد

ويمكن الحصول عليه من الرابط التالي :
https://asnadstore.com/p/ysoc


ــــــــ

السبت، 19 مارس 2016

استديو ومضه فلاش للتصوير النسائي افراح ومناسبات

ومضه فلاش



فى خدمتك أنتى وعائلتك لتسجيل أجمل مناسبات العمر
أهدافنا نقدم افضل الخدمات الخاصة والمميزة لعملائنا وذلك مع مراعاة خصوصية المرأة
فريق العمل
فريق كامل من الفنيّات المتخصصات تحت اشراف مباشر كما يتم تعيين موظفات موثوق بهن
السرعة في الاستلام
هدفنا السرعة في تسليم الصور واعمال الفيديو بعد الانتهاء منها فورا في مده لا تتجاوز30 يوم
خدماتنا
نقدم كل ما يتعلق بالتصوير الفيديو والفوتوغرافي والمونتاج ومعالجه الصور مع نخبة من المصورات التي لديهن خبره
هل أنتي جاهزة للتصوير استوديو ومضة فلاش بإنتظارك بأشراف المصوره سحر الخماش
مع كل باقة هدية تختاريها بنفسك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



للمزيد من الصور عبر الانستقرام
saharphoto@

للحجز 0557066552
————-
مطلوب موظفات في فرعنا بجده لديهم خبره في المؤنتاج والتصوير والفوتوشوب
ملاحظه مهمه لكن خواتي الحذر من التعامل مع أي مصوره ليست لديها تصريح او مقر استديو
—————-
استديو تصوير نسائي, استديو للتصوير النسائي بجدة, تصوير عرايس, تصوير حفلات, تصوير اطفال, تصويرمواليد



فرصه ثمينه للعمل كمسوق مستقل في احد اكبر الشركات العالمية

فرصه ثمينه للعمل كمسوق مستقل في احد اكبر الشركات العالمية

فرصه لكل طموح وناجح ويرغب بالعمل الحر وامتلاك تجارة خاصة به

مجال العمل: المبيعات والتسويق

منتجات الشركة: مكملات غذائية تهتم في الصحة والرشاقة والجمال اغذية مناسبة لمرضى السمنة والقولون والكولسترول

مكان العمل : في نفس بلد المتقدم فروع الشركة حول العالم في 29 دولة مكتب رئيسي (دول الخليج -مصر- المغرب-السودان-الجزائر-مصر-الاردن -تونس)

مميزات العمل:
1-برنامج تدريبي على مستوى عالي لنجاحك في العمل
2- لا يتطلب التفرغ التام
3-العمل مناسب لطلاب الجامعات والموظفين
4- نشر ثقافة العمل الحر لأداء عملك في اي مكان

المميزات المادية
1- ارباح فوريه
2-عمولات شهريه
3- ترقيات
4- عمولة نهاية السنه


للتواصل المباشر

whatsapp:00966555738989

الجمعة، 11 مارس 2016

قصص نجاح ل أحد المعلمين الاجتماعيين بمشاركته بشركة اوبشن رالي

قصص نجاح ل أحد المعلمين الاجتماعيين بمشاركته بشركة اوبشن رالي

قام أحد المعلمين الاجتماعين بمشاركتنا تجربته الشخصيه كتاجر ومعلم اجتماعى
تحدثت الى المعلم الاجتماعى من مصر محمود مقبل
اسمه محمود مقبل عمره 23 عاما انهى دراسته الجامعية عام 2013 بكلية التجارة الخارجية لدية خبرة فى التحليل الفنى والاساسى وخبير بمتابعة الاسواق
واليكم ماقالة محمود

1- كيف بدات التداول عامة وفى اوبشن رالي optionrally خاصة؟

بدات التداول فى هذا المجال منذ 3 سنوات عن طريق التعلم الشخصى او الدراسه الشخصية ومازلت اعتقد انها الأفضل لانها تعطى رغبه قوية واصرار لمن يود التعلم و تمنحه المزيد من التطوير والبحث ، واتذكر أن الدراسة استغرقت فتره 7 شهور و تاجرت لمدة 3 شهور فى حساب ديمو على منصة اوبشن رالي optionrally ومازلت اتعلم لانه سر النجاح ، بدات التداول فى اوبشن رالي optionrally منذ 20 فبراير 2016 واراها دائما هى نصيب الأسد فى هذا المجال.

2- كيف تدير حسابك وماهى الرافعة المالية التى تستخدمها هل هي عالية المخاطرة ام المتوسطة ام المنخفضة؟

اعتقد ان ادارة المال فى هذا المجال هى اولى درجات النجاح والتوفيق فى التجاره لان بدونها اعتقد انه لا يكون هناك طريق يسير فية التاجر للوصول إلى نتائج معقولة ، والرافعه المالية المستخدمه تبدا من x25 , x50 ، لذلك افضل الرافعة المنخفضة والمتوسطة لانها من ضمن مبادئ التجارة التى تخصني

3-هل تتواصل مع ناسخيك والمتابعين وترد على استفساراتهم وتتفاعل معهم؟

نعم ، كما تعلمت من الحياة دائما يجب الحفاظ على مبدا التواصل مع الأخرين وخاصة الذين يثقون بك ويتابعونك ، لان النتائج تكون افضل واحسن اذا كانت من خلال مشاركة الرأي و اذا سألتني ما السر؟ فاجابتي بسيطة: مبدا التواصل و قوة الشفافية بينى وبين الناسخين والمتابعين و ذلك شيء تعلمته من اوبشن رالي optionrally
4- ما الذي تنصح به التاجر المنضم حديثا الى شركة اوبشن رالي optionrally او المتوسط الخبرة؟
انصحه بالمتابعة الدائمة للسوق والتواصل مع زملائه المتداولين ، وايضا بالبحث عن افضل استراتيجية وان يقوم بالعمل بها والتمسك بها ايضا مهما كانت الظروف لان هذا مبدا أساسي للنجاح فى هذا المجال

5- هل استفدت ماديا من التداول فى شركة اوبشن رالي optionrally وبكم بدات حسابك فى التجارة ؟

اللهم لا حسد لكنني أفضل أن أكون صريحا بخصوص هذا السؤال ، بدات التجارة فى اوبشن رالي optionrally عن طريق كوبون 50 $ واستمريت فى العمل به حتى انضممت الى اوبشن رالي optionrally كسفير أو افنجلست و كما تهتم شركة اوبشن رالي optionrally بعملائها دائما لانهم رقم واحد بالنسبة لهم ، داومت على التجارة بالكوبونات التى كانت ترسلها لى اوبشن رالي optionrally كمقابل لمشاركاتي كسفير فى هذا البرنامج ولا يصدق القارئ اننى من خلال هذة المبالغ استطعت بناء تجارة شبه متوسطة وايضا ربح معقول ،، وبالطبع الفضل كله يرجع إلى الله انني انضممت الى شركة اوبشن رالي optionrally

6- ماهى عملاتك المفضلة بالتداول والتي تحب التجارة بها؟

احب التجارة فى العملات وخاصا الرئيسية ، و أحبذ ربطها بشكل فنى بالسلع للحصول على نتيجة أفضل ، وعملاتي المفضلة هى ، اليورو/دولار ، الأسترلينى/دولار،الدولار/ين،دولار/فرنك،الاسترالى/دولار.

7- ماهو اصعب موقف واجهتة فى التداول؟ وكيف عالجتة؟

اتذكر اصعب موقف كان فى بداية التداول نفسه وكانت تخص التحليل الأساسى للسوق ومدى التعمق فى فهم الحقائق نفسها ، وبالفعل كانت عقبة منذ البداية لكن بفضل الله استطعت التوثيق بين التحاليل التقنية و النتائج المترتبة عن الأخبار وذلك عن طريق التمسك بالأستراتيجية لانه كان العلاج الأمثل

8-اخيرا حكمة تامن بها فى حياتك؟

سئل حكيم : ما الحكمة؟ فقال : أن تميز بين الذى تعرفه والذى تجهله
هذا حديثى مع محمود الذى استمتعت واستفدت منه واتمنى ان تستفيدوا منه أيضا
والى لقاء اخر قريب مع معلم اجتماعى عربى اخر
ملاحظة: ان الأداء السابق ليس مؤشرا لنتائج مستقبلية. هذا المنشور ليس بنصيحة استثمارية. تداول عقود الفروقات يشكل خطرا على رأس مالك.


ــــــــــــ

منتجات للرجال فقط عشبة ترابيوليس عشبة طبيعة وأمنة

منتجات للرجال فقط


(عشبة ترايبوليس لتنشيط الرغبة الجنسية والانتصاب وزيادة هرمون الذكورة التستوسترون بطريقة أمنه جداً)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ــــــــ

الاثنين، 7 مارس 2016

تملك واستثمر شقق في قلب دبي بدون عمولات

فرص تملك لجميع الجنسيات تملك شقتك في قلب دبي بلقرب من اكسبو 2020 و مطار ال مكتوم.

شقق للبيع في قلب دبي بجانب اكسبو 2020 ومطار ال مكتوم الدولي و بجانب محطة المترو الجديدة (مجمع دبي للاستثمار(
عرض خاص في حالة الدفع كاش


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تخفيضات خاصة عند وصولك مكتبنا
.
لزيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/dubai.market99/
.
متاح ايضا محلات تجارية و بنايات كاملة للبيع
من المطور الرئيسي مباشرة , بدون عمولات
يمكنك مشاهدة تشطيبات الشقق على أرض الواقع
للإستفسار الرجاء التواصل مع (الاء ) 00971505082508



ـــــــــــ

إسال العرب موقع اجتماعي عربي للإجابة على اسئلتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل لديك سؤال تبحث له عن أجابة ولكن لا تعرف اين تسئل
نقدم لك الموقع المميز موقع

(( إسال العرب ))
http://askarabs.com

ما يميز موقعنا إسال العرب

إنه موقع الاسئلة والاجوبة العربي الاجتماعي الاول الذي يتيح طرح الاسئلة والاجابة عليها من قبل المستخدمين المسجلين بالموقع
الموقع مجاني بدون أي رسوم
كل اللي عليك علشان تشترك انك تسجل وتسأل فتجد من يجيبك
يجاوب الأعضاء على سؤالك

وينقح لك الإجابة
يتم تقييم أفضل إجابة


تفضل بطرح اسئلتك واستفساراتك في شتى مجالات الحياة
متتردش وزور موقعك وموقع كل العرب


(( إسال العرب ))
http://askarabs.com


،،،،

الأحد، 6 مارس 2016

فرصــة للتملك والاستثمـار شـقـق للبيع فى بحيرات دبـى (دبي لاجون) وعلى نظام أقساط ميسرة من المطور مباشرة

فرصــة للتملك والاستثمـار شـقـق للبيع فى بحيرات دبـى (دبي لاجون) وعلى نظام أقساط ميسرة من المطور مباشرة

دبي لاجون – DUBAI LAGOON
مشروع دبي لاجون في مجمع دبي للاستثمار من شركة شون العقارية Dubai Lagoon

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يمكنكم الاتصال او المراسلة واتس اب للحجز والاستفسار على الرقم: 00971555785757

ابتداء من 330 ألف درهم فقط للاستديو و 550 ألف للغرفة وصالة وبعائد استثماري يصل الى 14 % سنويا، من المطور مباشرة، بدون عمولات وبنظام اقساط ممتاز، يوجد غرفة وصالة ويوجد غرفتين وصالة.
يضم مشروع دبي لاجون 54 بناية ويتميز بقربه من مطار المكتوم الدولي في دبي الجنوب والذي يعد أقرب مشروع سكني استثماري من منطقة اكسبو دبي 2020 كما يتميز بوجود بحيرات بداخله التى سيتم الاشراف على تنفيذها شركة كريستال لاجون العالمية. بشكل أدق يقع مشروع بحيرات دبى فى منطقة محمع دبى للأستثمار 1 - 4 كيلو من منطقة إكسبو 2020 حيث فازت دولة الإمارات بشرف إستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وستكون هذه المرة الأولى التي يُنظم فيها المعرض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا ومن المتوقع أن يجذب معرض إكسبو2020 دبي 25 مليون زيارة خلال فترة انعقاده، وأن يأتي 70 بالمئة من الزوار من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كما يبعد 4 كيلو ايضا من مطار مطار آل مكتوم الدولى مطار المستقبل في قلب “دبي ورلد سنترال” الذي من المقرر أن يستوعب عند إستكمال بنائه طاقة شحن سنوية تقدر بـ 12 مليون طن وأكثر من120 مليون راكب، ليكون بحق مطار المستقبل
المرافق الموجودة بالمشروع:

· مسجد
· مسابح مائية عدد 4

· مطاعم
· ملاعب تنس عدد 2
· نوادي لياقة ورياضة عدد 4 (عدد 2 نساء و عدد 2 رجال)


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

“دبي الجنوب” التي تضمّ أكبر مطار في العالم، مطار آل مكتوم الدولي، وموقع معرض إكسبو 2020، هي مدينة قائمة على على مخطّط رئيسي، تبلغ مساحتها 145 كيلومتراً مربّعاً، وترتبط ارتباطًا مباشرًا ببنية تحتية حديثة عن طريق السكك الحديدية والطرق البرية والبحرية والجوية. والجدير بالذكر أنّ هذا المجمّع سيوفّر مناطق اقتصادية لتشجيع الأعمال وريادة الأعمال، فضلًا عن قُرى سكنيّة لتأمين نوعيّة حياة لا تُضاهى.

للتفاصيل:00971555785757

افضل شامبو للشعر من أرغان

افضل شامبو للشعر من أرغان
يمكنك أن توقف بحثك الدائم عن افضل انواع الشامبو لأنك قد وصلت إلى مبتغاك الآن، حيث إننا اليوم سنتحدث عن افضل انواع الشامبو للعناية بالشعر والذي يمتلك كل المواصفات التي تجعله افضل انواع الشامبو على الإطلاق، تابعوا معنا موضوع اليوم لنتعرف سوياً عن هذا الشامبو المميز.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما هو افضل انواع الشامبو؟
للحصول على شعر صحي وشعر طويل ناعم خالي من التقصف والقشرة
بالطبع إن افضل انواع الشامبو هو شامبو أرغان، وقد تتساءل لماذا يعتبر شامبو أرغان افضل انواع الشامبو؟ وبالطبع من حق كل شخص أن يطرح هذا السؤال، وإن الجواب على هذا التساؤل وبكل بساطة أن أرغان يمتلك مميزات جعلت منه افضل انواع الشامبو، والسؤال هنا
(ما هي تلك المميزات؟)
وهو ما سنتعرف عليه الآن.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مميزات افضل انواع الشامبو من أرغان:

يمتلك شامبو أرغان مميزات رشحته ليكون افضل انواع الشامبو، وجعلت منه شامبو مميزاً، وأهم تلك المميزات هي:
- يمتلك تركيبة فريدة تجمع بين العناصر العلاجية للشعر التالف والعناصر الجمالية.ويحتوي على أفضل انواع البروتين للشعر
- يمكن استخدامه مع كل أنواع الشعر (التالف، المتعب، العادي، الدهني، الجاف، الناعم، المقصف، المصبوغ).
- يحتوي على مواد تساعد الشعر على استعادة قوته وحيويته.
- شامبو يحارب القشرة ويقضي عليها.
- شامبو آمن ولا يحتوي على أي مواد ضارة ويمكن استخدامه للكبار والصغار.
- يمنح الشعر لمعة جذابة.
- تم دراسة تركيبته بشكل علمي من قبل مختصين في غذاء الشعر.
- يساعد على إطالة الشعر وتقوية جذوره.
- لا يتسبب في تجفيف الشعر بل يعمل على ترطيبه.
- يوفر التغذية اللازمة للشعر ويغني عن استخدام أي مستحضرات للتغذية.
- يتوفر بعدة عطور راقية وعصرية.
- يساعد على تنعيم الشعر المجعد وحمايته من الجفاف.
- يحتوي على خواص تساعد على فرد الشعر ويجعل التحكم به سهلاً.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إن ما ذكرناه آنفاً يعتبراً جزءاً من مميزات افضل انواع الشامبو من أرغان، حيث إن شامبو أرغان يقدم لكل الأشخاص الحل الأفضل للحصول على شعر رائع اللمعان، وذو صحة جيدة كما أنه يحتوي على خواص علاجية ويمكن استخدامه كشامبو طبي لمعالجة مشكلات الشعر المتعددة (التلف، التقصف، ضعف الشعر، تساقط الشعر)، فإن كنت تبحث عن افضل انواع الشامبو فإن أرغان هو الحل الأمثل بكل تأكيد.


اغتنم الفرصة الان .. حتى نفاذ الكمية
احصل على 2 + 1 مجانا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مجموعة أرغان فلفت المتكاملة
كريم أرغان فلفت -ماسك ارغان فلفت -شامبو ارغان فلت


للمزيد حول كريم ارغان فلفت وباقي المجموعة السحرية اضغط على الرابط
http://talabiah.com/luxary/



اذا كنتى فتاة او متزوحة او مقبلة على الزواج موقع الزوجة المثالية

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
حياكن الله وبياكن أخواتي الحبيبات
تمر علينا لحظات نشعر فيها أن الأبواب لها مغاليق لم تُفتح لنا ،
والدنيا قد اسودت بوجوهنا واليأس عمّر قلوبنا ،
و الروح عطشة لذكر باريها ومن يؤنسها ،
وأفكارنا السلبية حول السعادة والنجاح تؤرقنا !
تــرى ،،
ماذا تفعـل المــرأة عندمــا تفشل فى حياتها ؟
تفشل فـى حبهـا ،، فـى أنوثتها ؟
تفشل فى أمومتها ،، فـى ملبسهـا ؟
تفشل فى الإعتناء بنفسهـا ؟
تفـشل فى اختياراتها ،،، فى صدقاتهـا ؟
هل تيأس وتنحنى وتستسلم لهذه الحياة الكئيبة ..
أم تقاوم و تحارب وتبدأ من جديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟
نحن هنا نقول لكِ لا تيأسي لأن اليأس مُثبط الأرواح ، ويغم البال ، وألم يقل الله عز وجل في كتابه المبين : ”وَلَا تَيْئَسُوا مِنْ رَوْحِ اللهِ إِنَّهُ لَا يَيْئَسُ مِنْ رَوْحِ اللهِ إِلَّا القَوْمُ الكَافِرُونَ
ولما كانت السعادة لا تتحق بالكلام والمعرفة فقط ، و إنما بالعمل و السعي الجاد لتحقيقها فقد قمنا بعمل هذه الدورات للفتيات و النساء قليلات الخبرة وهذا لا يقدح فيهن أبدا .. ولكنه يبصرهن ببعض الحقائق الخافية على بعضهن ، سنبدأ مع الفتاة المسلمة المقبلة على الزواج .، ونقوم بإعدادها من جميع النواحي المختلفة .، ثم نتدرج إلى العاقدة و المخطوبة .، وفي النهاية المتزوجة و كيف توازن بين مسئولياتها كحبيبة و زوجة و أم .
نحن في دورتنا هذه سنحاول أن نقتنص السعادة .. من براثن الحزن و الكآبة
نولد الأمل .. من رحم اليأس
معنا ليس هناك فشل إن شاء الله .. و إنما محاولة جديدة للنجاح
إذا اتخذت القرار الصحيح فلتعلمي أن لدورتنا شروطا هامة ..
  • متابعة ..
  • مناقشة ..
  • همة عالية وعزم أكيد ..
  • تطبيق عملي و جاد يصاحبنا فيه القلم والورقة .
    نحن نريد التغيير و هذا لن يحدث بمجرد القراءة و المتابعة و إنما أهم شرط هو التطبيق
و بنهاية الدورة ان شاء الله سيشمل التغيير حياتك كلها بمختلف جوانبها ..
اهلا وسهلا بكم جميعا
اذا كنتى فتاة او متزوحة او مقبلة على الزواج ..
•،، هنا مكانك .. هنا محرابك ،،•


الزوجة المثالية - zujah.com

http://blog.zujah.com/



موقع زواج ويب للزواج حسب الشريعة الاسلامية

موقع زواج ويب هو موقع للزواج حسب الشريعة الاسلامية

.. حيث يمكنك الموقع من البحث عن زوج أو زوجة من مختلف أنحاء العالم

.. تسجيل مجاني لكل مشترك

, لإتاحة الفرصة للجميع .. رسائل مجانية ,

موقع زواج ويب للزواج فقط ،

ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها ,

فسياسة الموقع قائمة على تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

http://www.zawagweb.com

الجمعة، 4 مارس 2016

استراتيجيات شركة اوبشن رالي optionrally لحماية الارباح وكيفية تجنب الخسائر

استراتيجيات شركة اوبشن رالي optionrally لحماية الارباح وكيفية تجنب الخسائر

إن من أصعب التجارب التي قد تمر بها أثناء المتاجرة بالعملات الأجنبية (الفوركس) هي أن ترى حجماً جيداَ الذي حققته كربح من الفوركس يختفي أمام عينيك. و الأسوء من ذلك هو خروج نقطة التوقف الخاصة بك، و تكبدك الخسائر كنتيجة لذلك. إن هذا الأمر يعد محنة للكثير من المتداولين في أسواق العملات الأجنبية (فوركس) و يمكن إيعازه للإدارة المالية السيئة ، ولعدم اتباع اي من استراتيجيات الفوركس.

إن من أهم استراتيجيات شركة اوبشن رالي optionrally هو أن تقوم بحماية أرباحك. و من الحكمة الشديدة أن تقبل أرباحاً أقل متمثلة في نقاط قليلة من أن تعرض نفسك لإحتمالات خسائر كبيرة. إن أفضل متداولي اوبشن رالي optinrally هم في البداية ناجون ماهرون، و من ثم رابحون كبيرون. في النهاية أنت تلعب بأموالك، و عليه ينبغي أن تقوم بحمايتها بشتى السبل، فمن دونها لا يمكنك أن تستمر في اللعبة.

إلا أن حماية الأرباح ليس بالسهولة التي تبدو عليها. على سبيل المثال، عند أية نقطة أرباح يجب عليك أن تقوم بتحريك نقطة التوقف؟ على الأقل لتكون في نقطة التعادل بين الربح و الخسارة. إن هذه الخطوة المهمة من شأنها أن تحمي أموالك في التداول ذي الصلة. بحيث إذا قمت بالتحرك في وقت مبكر جداّ، فإنك سوف تشاهد و بحسرة الأسعار تتحرك بسرعة نحو الإتجاه السابق.

و من ناحية أخرى، فإذا إنتظرت طويلاً، فإنك تعرض نفسك لعملية تصحيح سعر كبيرة و التي من الممكن أن توقف تداولك بشكل كامل. أفضل الطرق التي يمكن من خلالها التجاوز عن مثل هذه المشاكل هو تحديد نسبة الربح إلى الخسارة و القيمة المتوقعة من الإستراتيجية التي إعتمدتها في عمليات التدوال عن طريق شركة اوبشن رالي إما من خلال استخدام حساب تجريبي، أو المخاطرة بمبالغ ضئيلة.

طرق أخرى

طريقة أخرى لحماية الأرباح في فوركس هو التداول من خلال إستخدام مجموعتين في الوقت نفسه. في المجموعة الأولى يمكنك أن تحدد الهدف بناءاً على مستوى المقاومة التالي، إذا كنت تنوي البقاء طويلاً، أو مستوى الدعم التالي، إذا كنت لا تنوي البقاء طويلاً، و لكن يجب أن يكونا قابلين للتحقيق. و يمكنك بعدها أن تحدد أهدافاً أكثر طموحاً للمجموعة الثانية. و عندما يتم تحقيق أهداف المستوى الأول، يمكنك تحريك نقطة التوقف المخصصة للمجموعة الثانية لنقطة التعادل

بما يسمح لك بالتداول بدون مخاطرة بعد تلك النقطة.

في الحقيقة، سوف تكون قد حققت أرباحاً مجدية. تذكر دوماً أن تحقيق النجاح في الفوركس هو ببساطة الفن في تحقيق عمليات ربح أكثر من عمليات الخسارة. بشكل لا يصدق، فإن الكثير من المتداولين في الفوركس، و بخاصة المبتدأين منهم، لا يقومون حتى بالأخذ بعين الإعتبار أية إستراتيجيات فوركس قابلة للتطبيق. يجب أن تدرك من البداية أن إستراتيجة الفوركس، مدعومة بإدارة جيدة للأموال هو أمر مهم جداً للنجاح.

قصة بربرا ( عائلتي ) للكاتب المتميز محمد الصوفي


لعشاق الإثارة والقراءة نقدم لكم اليوم الرواية القيمة جدا


قصة بربرا ( عائلتي ) للكاتب المتميز محمد الصوفي

و التي تحكي عن أم تريد المحافظة على بناتها الثلاث و الحفاظ على عائلتها

لكن احيانا لا تجري الرياح كما تشتهي السفن حيث تقف أمام بربرا الكثير من العقبات

فهل يا ترى ستنجح بربرا في هذا التحدي ؟؟


#mohmali1994

وهذا ما تعرفه عند اطلاعك على الرواية من خلال الرابط القادم

http://www.amazon.com/dp/B01C2X2QDG/..._5znZwb1ZH1DXE




ــــــ

افلام اون لاين